The Ultimate Guide To ديكورات خشبية

Wiki Article



هذا و قد تمت تسميتها بهذا الإسم نظرا لإمكانية إغلاقها عبر جعلها تنطبق علي بعضها البعض مثل حركة الأكورديون.

ديكورات خشبية للحائط: أصبحت الجدران السداسية على شكل قرص العسل شائعة جداً بين أفكار الديكور، فبعد قطع كل حافة خشبية إلى طول متساوٍ، يتم قطع الحواف المترابطة بالزاوية الصحيحة وربطها معاً لصنع أرفف جدارية سداسية رائعة، حيث يمكن وضع الكتب، وعرض العناصر الزخرفية المهمة في هذه المساحة الجمالية من الديكور الخشبي.

كذلك تتحكم بالتهوية والإضاءة كتداخل أشعة الشمس والضوء الطبيعي وتدفق حركة الهواء وتنقية الأجواء والتخلص من الجراثيم والميكروبات والروائح الكريهة، فهي توفر الحماية اللازمة للمنزل.

لوحات وقطع صلبة مقطعة على مرة واحدة للحصول على الشكل النهائي، ومطلية بلون الذهب فيبدو أن لديها سطوع خاص.

وهكذا، فإنه يخلق خصوصة فالغرفة ولكن لم تكن كاملة، وهي مفيدة للحفاظ على التهوية ومرور الضوء الطبيعي في الفضاء.

استلهم أفكاراً لتأثيث مساحة للدعوات للأيام والليالي التي تقضي فيها أوقاتاً في الهواء الطلق. الكنبة المريحة هي الخيار الرائع الذي تبدأ منه وتنتهي عنده.

يمكن استخراج القشرة الخشبية المستخدمة في عمليات ديكور الجدران باستخدام نوعين من الخشب، الأخشاب الصلبة واللينة، حيث يتم استخراج الأخشاب الصلبة من أنواع عديدة من الأشجار مثل الكرز والجوز والبلوط والحور والماعون التي تتساقط أوراقها في الخريف، بينما تستخرج الأخشاب اللينة من أشجار الصنوبر والسرو والأرز والتنوب والخشب الأحمر، ويتم إنتاج أثاث القشرة الخشبية الباهظة الثمن والفاخرة بشكل عام من الأخشاب الصلبة الناعمة مثل البلوط والكرز.

لذلك يمكننا القول أن استخدام خشب الديكور يساعد على إضفاء الجمال والأصالة على المكان، وله العديد من الفوائد والآثار الإيجابية، وهو مثالي للديكور الداخلي والخارجي للمنازل والمكاتب و العديد من الأماكن الأخري.

امل تزويدي بالموقع او طريقه الاطلاع على الموديلات المتوفرة وكيفيه اصال المقاسات

archstudiodesign اقرأ أيضًا: ما هي الأقمشة التي يمكنك استخدامها في بيتك

تتميز ديكورات الخشب بالاستدامة، و بما أن الخشب مادة متجددة احصل على تفاصيل إضافية يمكن أن تتجدد بشكل طبيعي، فإنه يساهم في حماية البيئة وتقليل التأثير البيئي للديكور.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

وفي هذه الغرفة تم إنشاء هيكل فاصل مع أقسام من المقصورات التي تسمح بالاحتفاظ بالمجال البصري مفتوحة.

  مكتبات التلفزيون كثيرة جدا فتجد اكثر عن ما يزيد من التصميمات الحديثة من مكتبات خشبية من الزان ، ذلك قبل ما تختار ممكن تعرف ان الاشكال اللي اختارتها متناسق مع الموبيليا والعفش والأثاث. شاهد بالصور افخم كتالوج مكتبات الجبسون بورد لهذا العام تصاميم مودرن وشيك

Report this wiki page